| l'istighfar est une clé vers plusieurs trésors | |
|
+41minata Gazelle ELLE aya2007 lili2485 salma lala22 wiam63 lueur jamila5 ommed samdubai lyndam lollitarabi mimi75 biche roumeyssa aldjia amira mimi83 atouk jawhara Sameh09 kadija SAMIRA68 salima amale9 kiki lylas amat allah sawssen5 fifi68 nass nahrawed rose des sables Samia petite fée avecesperance sousou 27 amoura RACHALINA 45 participants |
|
Auteur | Message |
---|
amoura
Nombre de messages : 2684 Age : 47 Localisation : algérie Date d'inscription : 24/06/2009
| Sujet: Re: l'istighfar est une clé vers plusieurs trésors Ven 28 Mai 2010, 11:41 | |
| | |
|
| |
biche
Nombre de messages : 5716 Localisation : Maroc Date d'inscription : 27/06/2006
| Sujet: Re: l'istighfar est une clé vers plusieurs trésors Ven 28 Mai 2010, 13:13 | |
| | |
|
| |
jawhara
Nombre de messages : 1555 Age : 44 Localisation : casablanca Date d'inscription : 14/01/2009
| Sujet: Re: l'istighfar est une clé vers plusieurs trésors Ven 28 Mai 2010, 13:47 | |
| | |
|
| |
amoura
Nombre de messages : 2684 Age : 47 Localisation : algérie Date d'inscription : 24/06/2009
| Sujet: Re: l'istighfar est une clé vers plusieurs trésors Ven 28 Mai 2010, 13:56 | |
| | |
|
| |
avecesperance
Nombre de messages : 7262 Age : 55 Localisation : Algérie Date d'inscription : 22/06/2006
| Sujet: Re: l'istighfar est une clé vers plusieurs trésors Ven 28 Mai 2010, 14:53 | |
| | |
|
| |
atouk
Nombre de messages : 661 Age : 57 Localisation : alger Date d'inscription : 18/12/2009
| Sujet: Re: l'istighfar est une clé vers plusieurs trésors Ven 28 Mai 2010, 15:42 | |
| | |
|
| |
lylas
Nombre de messages : 2707 Age : 52 Localisation : algerie Date d'inscription : 11/11/2007
| Sujet: Re: l'istighfar est une clé vers plusieurs trésors Ven 28 Mai 2010, 17:07 | |
| - salima a écrit:
أصبحنا وأصبح الملك لله وحده لاشريك له,,,له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير,,, أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم من همزه ونفخه ونفثه,,,بسم الله ذي الشأن عظيم السلطان شديد البرهان قوي الأركان ماشاء الله كان أعوذ بالله من كل شيطان أنس وجان,,,اللهم إني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه وأعوذ بك من شر مابعده,,,اللهم لاتدع لنا ذنبا إلاغفرته ولاعيبا إلا سترته ولا هما إلا فرجته ولا دينا إلا قضيته ولا حاجه من حوائج الدنيا ةالأخره هي لك رضى ولنا صالحا إلا قضيتها يا أرحم الراحمين وصلي اللهم على محمد وعلى أله وصحبه أجمعين....
la ilaha ila allah wal hmdoulia allah wala hawla wala kouata ila bi allah | |
|
| |
amoura
| Sujet: Re: l'istighfar est une clé vers plusieurs trésors Sam 29 Mai 2010, 08:26 | |
| - lylas a écrit:
- salima a écrit:
أصبحنا وأصبح الملك لله وحده لاشريك له,,,له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير,,, أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم من همزه ونفخه ونفثه,,,بسم الله ذي الشأن عظيم السلطان شديد البرهان قوي الأركان ماشاء الله كان أعوذ بالله من كل شيطان أنس وجان,,,اللهم إني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه وأعوذ بك من شر مابعده,,,اللهم لاتدع لنا ذنبا إلاغفرته ولاعيبا إلا سترته ولا هما إلا فرجته ولا دينا إلا قضيته ولا حاجه من حوائج الدنيا ةالأخره هي لك رضى ولنا صالحا إلا قضيتها يا أرحم الراحمين وصلي اللهم على محمد وعلى أله وصحبه أجمعين....
la ilaha ila allah wal hmdoulia allah wala hawla wala kouata ila bi allah | |
|
| |
roumeyssa
| Sujet: Re: l'istighfar est une clé vers plusieurs trésors Sam 29 Mai 2010, 15:27 | |
| - amoura a écrit:
- lylas a écrit:
اللهم إني أستغفرك لكل ذنب خطوت إليه برجلي.. أو مددت إليه يدي.. أو تأملته ببصري.. أو أصغيت إليه بأذني.. أو نطق به لساني.. أو أتلفت فيه ما رزقتني.. ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني ثم استعنت برزقك على عصيانك فسترته علي.. وسألتك الزيادة فلم تحرمني ولا تزال عائداً علي بحلمك وإحسانك يا أكرم الأكرمين.. اللهم إني أستغفرك من كل سيئة ارتكبتها في بياض النهار وسواد الليل في ملأ وخلاء وسر وعلانية وأنت ناظر إلي.. اللهم إني أستغفرك من كل فريضة أوجبتها علي في آناء الليل والنهار تركتها خطأ أو عمدا أو نسيانا أو جهلا وأستغفرك من كل سنة من سنن سيد المرسلين وخاتم النبيين سيدنا محمد صلى الله وأله وسلم تركتها غفلة أو سهوا أو نسيانا أو تهاونا أو جهلا أو قلة مبالاة بها أستغفر الله .. وأتوب إلى الله.. مما يكره الله.. قولا وفعلاً .. وباطنا وظاهراً | |
|
| |
lylas
Nombre de messages : 2707 Age : 52 Localisation : algerie Date d'inscription : 11/11/2007
| Sujet: Re: l'istighfar est une clé vers plusieurs trésors Sam 29 Mai 2010, 21:08 | |
| - RACHALINA a écrit:
- استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه [center] ALAHOUMA IGHFIRI LI FA INAHOU LA YAGHFIROU ADHOUNOUBA ILA ANTA LA ILAHA ILA ANTA KHALKTANI WA ANA ABDOUKA YAGHFAR YA GHAFAR YA THAWAB HAB LI MIN RAHMATEK YA ARHAMA ARAHIMINE | |
|
| |
amoura
| Sujet: Re: l'istighfar est une clé vers plusieurs trésors Sam 29 Mai 2010, 22:42 | |
| | |
|
| |
roumeyssa
| Sujet: Re: l'istighfar est une clé vers plusieurs trésors Dim 30 Mai 2010, 13:34 | |
| - lylas a écrit:
والاستغفار قال صلى الله عليه وسلم " ينزل ربنا تبارك وتعالى كل ليلة الى السماء الدنيا حين يبقى ثلث الليل الأخير يقول: من يدعوني فأستجب له،من يسألني فأعطيه، من يستغفرني فأغفر له " . | |
|
| |
amoura
| Sujet: Re: l'istighfar est une clé vers plusieurs trésors Lun 31 Mai 2010, 10:58 | |
| | |
|
| |
roumeyssa
| Sujet: Re: l'istighfar est une clé vers plusieurs trésors Lun 31 Mai 2010, 12:57 | |
| - amat allah a écrit:
- RACHALINA a écrit:
اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ allahouma amine | |
|
| |
amoura
| Sujet: Re: l'istighfar est une clé vers plusieurs trésors Lun 31 Mai 2010, 21:37 | |
| | |
|
| |
rose des sables
Nombre de messages : 5400 Age : 45 Localisation : Tunisie Date d'inscription : 17/03/2008
| Sujet: Re: l'istighfar est une clé vers plusieurs trésors Mar 01 Juin 2010, 13:02 | |
| | |
|
| |
roumeyssa
| Sujet: Re: l'istighfar est une clé vers plusieurs trésors Mar 01 Juin 2010, 13:04 | |
| - petite fée a écrit:
- استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه | |
|
| |
roumeyssa
| Sujet: Re: l'istighfar est une clé vers plusieurs trésors Mer 02 Juin 2010, 12:42 | |
| | |
|
| |
biche
Nombre de messages : 5716 Localisation : Maroc Date d'inscription : 27/06/2006
| Sujet: Re: l'istighfar est une clé vers plusieurs trésors Mer 02 Juin 2010, 13:30 | |
| ma proposition est : remplir nos moments d'attente par AL Istighfar à n'importe quel moment de la journée دقائق الإنتظار نملئها بالإستغفار | |
|
| |
roumeyssa
| Sujet: Re: l'istighfar est une clé vers plusieurs trésors Jeu 03 Juin 2010, 11:18 | |
| Seigneur, Tu as dit dans le hadith qoudoussi : "Ceux qui M'invoqueront, Je les exaucerai, celui qui Me demande, Je lui donnerai; celui qui implore Mon pardon, Je lui pardonnerai" Nous voilà entre Tes mains, nous T'implorons, nous T'invoquons,
YA RABB ACCORDE NOUS UNE DESCENDANCE PIEUSE AMIN YA RABB !!! | |
|
| |
roumeyssa
| |
| |
roumeyssa
| Sujet: Re: l'istighfar est une clé vers plusieurs trésors Ven 04 Juin 2010, 11:09 | |
| - RACHALINA a écrit:
اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ | |
|
| |
roumeyssa
| Sujet: Re: l'istighfar est une clé vers plusieurs trésors Sam 05 Juin 2010, 19:54 | |
| Mon Dieu, Tu es mon Seigneur, il n'y a de dieu que Toi. Tu m'as créé, je suis Ton serviteur et je demeurerai attaché à Ton pacte et à Ta promesse autant que je le pourrai. Je Te demande de me préserver des méfaits que j'ai commis. Je reconnais les bienfaits dont tu m'as gratifiés, et je reconnais mes péchés. Aussi pardonne moi car nul autre que toi ne pardonne les péchés !
Allahumma anta Rabbi la ilaha illa Anta, khalaqtani wa ana 'abduka, wa ana 'ala ahdika wa wa'dika mastata't. A'udhu bika min charri ma sana't, abu-u laka bini'matika alayya, wa abu-u bidhambi faghfirlî fa-innâhu lâ yaghfiru-dh-dhunûba illa Anta. | |
|
| |
kiki
Nombre de messages : 2918 Age : 54 Localisation : Algérie Date d'inscription : 17/10/2006
| |
| |
roumeyssa
| Sujet: Re: l'istighfar est une clé vers plusieurs trésors Dim 06 Juin 2010, 00:01 | |
| | |
|
| |
Contenu sponsorisé
| Sujet: Re: l'istighfar est une clé vers plusieurs trésors | |
| |
|
| |
| l'istighfar est une clé vers plusieurs trésors | |
|